فعاليات سبهر کویر فرداد

 

  1. تصميم وإنشاء وتشغيل و صیانة أنظمة تنقية المياه (التناضح العكسي) بكفاءة أعلى من 80٪، وتجدر الإشارة إلى أن التنقية بكفاءة أعلى من 92٪ ممكنة أيضاً إذا لزم الأمر. يمكن تغ تغییر مدی التنقیه بناءً على تحليل المياه في المنطقة بالإضافة إلى مستوی النقاء المطلوب. یختلف مستوی التنقية المطلوب والمتوقع وذلک حسب مجالات استهلاک المیاه. هذه المجالات تشمل کلا من مثل إمداد المياه الداخلة إلى الغلايات (المراجل)، وأبراج التبريد، وتوفير مياه الشرب، والزراعة، و المشاتل.. إلخ.

 

  1. تصميم وبناء وتشغيل و صیانة مختلف أنظمة معالجة مياه الصرف الصناعية والحضرية بمساعدة الطرق الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية، بما في ذلك معالجة مياه الصرف الصحي الهوائية واللاهوائية. بعد جهود دامت أربع سنوات من قبل الخبراء لمحلیین، تم تصميم و إنتاج هذه المفاعلات الحيوية لأول مرة من قبل هذه الشركة.

 

  1. تتمتع الشركة بالقدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من الرقائق (لتقییم جودة المیاه) والزجاجات (القوارير) لقياس معلمات المياه والصرف الصحي، بما في ذلك قياس مجموعة متنوعة من الكاتيونات والأنيونات و COD وغيرها. كما تتمتع بالقدرة على منافسة العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية. تتمثل أهم منتجاتنا في رقائق قياس COD، والتي تم إنتاجها لأول مرة في إيران من قبل متخصصي الشركة.

 

  1. إنتاج مختلف محاليل المعايرة لأجهزة التحليل بما في ذلك جهاز الامتصاص الذري، وجهاز الامتصاص الجزيئي، ومقياس الأس الهيدروجيني (PH)، ومقياس الموصلية وغيرها.

 

  1.  تحليل المعلمات المختلفة للعينات في ثلاثة أقسام: فيزيائية – كيميائية، بيولوجية وتربة في مختبر فرداد، أول مختبر خاص معتمد وموثوق به في محافظة قم.

 

  1. كما يتم تقديم الخدمات التالية في مجال البيئة:

– تقديم الخدمات الاستشارية البيئية المطلوبة من قبل مؤسسة البيئة

– إجراء الدراسات البيئية

– إدارة النفايات

– تقديم تقارير دراسة الجدوى

– تقارير التقييم البيئي

– مراقبة المعلمات البيئية